• الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
  • 0554188995
الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
السبت - الخميس 08:00 ص - 11:59 م
مظلات حديد على شكل خشب مظلات برجولات

Feb 12, 2021 المحرر

 تعد مظلات برجولات أو مظلات حديد على شكل خشب من انواع المظلات المستخدمة لتوفير الظلال والحماية من حرارة أشعة الشمس والعوامل الجوية المختلفة. وتعد المظلات الحديد أو مظلات برجولات هي الخيار المميز والأفضل لتغطية وحماية السيارات والحدائق والأسطح والجلسات ، تجمع مظلات برجولات الأناقة والشكل الجمالي وبين القوة والمتانة، وهذا اجعلها الأكثر شهره والأكثر انتشار بين العملاء.

في هذا المقال، سنتطرق لذكر انواع مظلات برجولات، وسنذكر لكم فوائدها ومميزاتها المختلفة. سنشرح لكم عن تصاميم مظلات برجولات متنوعة والأماكن التي تتناسب معها. سنستعرض لكم أيضًا الاستخدامات المتعددة لمظلات برجولات وكيف توفر الحماية وتعزز من جمال حدائق المنازل والفلل وتحسن من اجواء أماكن الجلوس.

لنستعرض سويًا أسباب انتشار مظلات الحديد والمميزات التي تجعلها خيارًا مثلى للكثير من المشاريع والأماكن. ستكون هذه المقالة دليلًا شاملًا لمن يهتمون بتحسين حدائق منازلهم والاستفادة الكاملة من الظل والحماية التي تقدمها مظلات برجولات ومظلات حديد.

مظلات حديد مظلات برجولات 

تقدم شركة الظل أجمل تصاميم مظلات برجولات حديد, وأفضل أشكال مظلات برجولات, مظلات حديد للسيارات والحدائق, وحرصاً من شركة الظل على أرضاء العملاء الكرام قمنا بتوفير أجمل أشكال مظلات حديد ومظلات شكل برجولات, مظلات برجولات بأشكال عصرية وراقية مواكبة لأشكال المظلات الحديثة والمتطورة.

مظلة حديد على شكل خشب مظلات برجولات, مظلات حديد وبرجولات, مظلات حديد للحدائق والسيارات, أفضل مظلات حديد على شكل خشب، مظلات برجولات للبلكونات والحدائق, مظلات حديد شكل خشب للحدائق والبلكونات بأجمل أشكال وتصاميم مظلات برجولات حديد للمنازل مظلات حديد وبرجولات رائعة تضيف للمكان أروع لمسات ساحره ومظهر في غاية الروعة والجمال.

تركيب مظلات برجولات على شكل خشب

مظلات حديد وبرجولات, نقوم بعمل تركيب مظلات حديد للسيارات والحدائق بأرقى الأشكال والتصاميم الجديدة, مظلات حديد على شكل خشب, عمل مظلة حديد, مظلات برجولات على شكل خشب بالرياض, مظلات حديد للسيارات والحدائق, تصاميم واشكال مظلات حديد, عمل مظلات برجولات.

عند عمل مظلات حديد أو مظلات برجولات نضيف لها ديكور حديد شكل خشب يضاف للمظلة من الأعلى ونقوم بعمل جوانب قماش للمظلة وتنزيلها مع جميع الجوانب وإضافةقص شكل حديد من الليزر، وعمل دهان بلون خشابي تماماً كلون مظلات برجولات خشب.

من مميزات مظلات برجولات ومظلات حديد انه يمكن إغلاق مظلة حديد من جهات البوابات أو المداخل وذلك بعمل جوانب ستاره من الجهات الاربع أو من جهات يحددها العميل، جوانب متحركة يدويا من القماش أو النايلون أو الزجاج السكريت.

نعرض للعملاء كتالوجات صور مظلات حديد للجلسات بجميع أشكالها وأنواعها بتصاميم جديدة وحديثة.

تركيب أفضل أشكال مظلات حديد مربعة ودائرية في الرياض للحدائق والبيوت والاستراحات وأماكن التنزة في الحدائق المنزلية وأيضاً الأماكن الخارجية العامة والخاصة.

مظلة برجولة على شكل خشب مظلات برجولات

يمكن لمن يريد عمل مظلات مظلة حديد ومظلات برجولات أو مظلات حديد على شكل خشب طلب تصميم خاص أو أفكار جديدة لعمل مظلة حديد شكل خشابي، ويعتمد ذلك على حسب المكان المراد تغطية وتضليلة، كما هو موضح في الصور التي أرفقناها في الأسفل لأحدث تصاميم مظلات برجولات بأشكال دائرية وبنفس تصميم وتخطيط الحديقة.

مظلات برجولات, مظلات حديد متوفرة لدينا بمقاسات وارتفاعات مختلفة فمنها ماتكون مغطاة بمادة اللكسان الشبيهة للزجاج أو تترك بدون أغطية باستثناء الإنارة وتكون الإستفادة منها كديكور خشبي لواجهة المنزل.

مظلات حديد للبلكونات, مظلات برجولات للاسطح متعددة لدينا بجميع الأنواع منها, مظلات حديد بشكل خشب وأيضاً مظلات حديد خارج المنزل بألوان ثابتة وساحرة، أرفقنا أسفل المقال صور مظلات حديد ومظلات برجولات, صور افضل مظلات برجولات بلاستيكية, صور مظلات حديد شكل خشب, صور أجمل مظلات برجولات, صور اجمل مظلات حديد, اشكال مظلات برجولات, افضل مظلات حديد للمنازل, صور اجمل انواع مظلات حديد، افضل مظلات برجولات, مظلات حديد للسطح.

مميزات مظلات حديد على شكل خشب برجولات

  • تمتاز مظلات حديد وبرجولات شكل خشب بلاستيكي المقوى بالألوان الثابتة والغير قابلة للتغير مع مرور الزمن وعدم التعرض للكسر أو التشقق بالإضافة لمقاومة الحرارة العالية وأشعة الشمس ولا تتأثر بالرياح القوية ومياة الأمطار, مظلات حديد على خشب معالج.
  • مظلات حديد على شكل خشب معالج ومقوى يمتاز بمقاومة الصدأ والتلف وله عمر افتراضي طويل جداً لايقل عن 7 سبع سنوات وتمنع تجمع الحشرات والفطريات ولها إمتيازات خاصه بها عن المظلات الأخرى منها، انها لاتحتاج إلى عمل صيانة، وهي ذات ألوان ثابتة، تظل دون تغير لمدة لاتقل عن 10 سنوات ويمكن أن يثبت لون مظلات حديد لسنين طويلة جداً قد تصل إلى 20 عام.

أنواع مظلات حديد وبرجولات شكل خشب

متوفر لدى شركة الظل كافة أنواع مظلات حديد شكل على خشب برجولات للسيارات ومظلات برجولات للحديقة من خشب كلاسيكي معاصر مع تصاميم عصرية وزخارف بشكل مميز من أجمل مظلات حديد وبرجولات بالشكل والطابع الخشبي، فإذا كانت لديك رغبة في الحصول على أجمل مظلة حديد أو مظلات برجولات على شكل خشب برجولات حديثة وحسب ذوقك وتصميم من ابتكارك، للطلب عليك التواصل بنا على الرقم الموضح اسفل المقال، كما سنذكر لكم أهم انواع مظلات حديد شكل خشب مظلات برجولات وهي كالآتي:

  1. مظلة حديد وبرجولة مربعة.
  2. مظلات برجولات شفافه.
  3. مظلات حديد جملون.
  4. مظلات برجولات هرمية.
  5. مظلات برجولات متحركة.
  6. مظلات برجولات لكسان.
  7. مظلات برجولات بغطاء قماش.
  8. مظلات برجولات ثمانية.
  9. مظلات حديد على شكل خشب مظلات برجولات.

انواع مظلات حديد 

لدى شركة الظل فريق متخصص لتركيب نوع مظلات حديد للسيارات تركيب بإحترافية عالية وطرق مميزة وحديثة، تركيب مظلة حديد للسيارة بإيدي خبراء وكادر متخصص في طريقة عمل مظلة حديد للسيارة وعمل مظلات برجولات.

1 مظلات حديدية للسيارات يتم تغطية المظلة بمادة البولي كربونيت أو بتغطية نوع أخر من مادة قماش البي في سي الكوري وقماش البولي ايثيلين الأسترالي، مظلات حديد مودرن, مظلات برجولات حديثة, مظلات حديد مودرن, أنواع مظلات برجولات, مظلات حديد, مظلات برجولات قماشية, مظلات برجولات شكل خشب, برجولات مظلات حديد مودرن, مظلات برجولات للحدائق , مظلات حديد للحوش, مظلة حديد للسيارة، وكل ماذكرنا لكم متوفر لدى شركة الظل.

2 مظلات حديد على شكل خشب للسيارات, مظلات حديد وخشب صناعي المقوى للسيارات, مظلات برجولات مصنعة من الأخشاب البلاستيكية مظهرها شبيه للخشب الطبيعي، مظلة حديد مناسبة لتغطية الأماكن الخارجية والمواقف وتغطية الحدائق والمنتزهات وتغطية جلسات الحدائق في الفلل والمنازل والاستراحات ومقاهي الكافية.

3 مظلة حديد على شكل خشب صناعي قوي متوفر بأشكال والوان ذات طابع خشبي بإمتياز، مظلات حديد على شكل اخشاب صناعية متنوعة فمنها ماتكون مظلات مغلقة والبعض منها بشكل مفتوح وفواصل مجزئة وتستخدم أيضاً لغرض تلبيس واجهات الجدران والأرضيات.

4 نوفر اجمل تصاميم مظلات حديد على شكل خشبي لتغطية الحدائق من خامات الخشب البلاستيك ومن الخشب الشرائح والمجدول بأشكال وسماكات مختلفة حسب الطلب، وسنعرض لكم أسفل المقال مجموعة من صور مظلات لأفضل انواع مظلات برجولات أو مظلات حديد بشكل أخشاب بلاستيك مقوى.

يبحث الكثير عن أيهما أفضل من بين أنواع المظلات الحديد ومظلات برجولات البلاستيك من الخشب الطبيعي, ولكن يفضل الكثير طلب نوع مظلات حديد, ومظلات برجولات ذات الشكل والطابع الخشبي لما تتميز به من تشابه كبير مع مظلات الخشب الطبيعي ومقارنة أيضا بأسعار المظلات الأخرى فهي أقل تكلفة بكثير من الخشب الطبيعي والبلاستيك، مظلات حديد مظلات برجولات على شكل خشبي، مظلات حديد للحدائق بالرياض.

5 مظلات حديد بطابع خشبي بإمتياز حيث أصبحت من أفضل مظلات برجولات تناسب الحدائق السائدة والأفضل في الأسواق وذلك لجمال أشكالها ومنظرها الطبيعي.

عند عمل مظلات حديد شكل خشب برجولات طبيعي سويدي أحيانًا نقوم بتثبيت عمدان للمظلة من الحديد، وذلك ليكون تثبيتها قوي وآمن كما وضحنا في الصور المرفقة بالأسفل, مظلة حديد على شكل خشب بعمدان حديد.

تختلف كثيرا المظلات الحديد شكل خشب، منها ماتكون خشبية بالكامل، ومنها مظلة حديد ملبسة بالخشب، وفى كل الحالتين مناسبة ورائعة للمنازل.

تصميم مظلات حديد, مظلات برجولات في الرياض, تصاميم عالية الجودة وذات أشكال من الخشب السويدي المعالج والمقاوم للتشقق ولايتأثر بمياه الامطار ويستطيع تحمل أشعة الشمس فوق البنفسجية نقدمها بضمان لمدة عشر سنوات.

اسعار برجولات مظلات حديد

أسعار مظلات حديد على شكل خشب مظلات برجولات ذات طابع خشبي بإمتياز مصنعة من خشب صناعي تبدأ أسعارها من 180 ريال وتنتهي بسعر 220 ريال أو مع شامل التغطية من مادة البي في سي وأخرى مادة بولي كربونيت المعروفة باسم قزاز لكسان، وقد تصل الأسعار إلى 280 ريال سعودي وربما اكثر عند طلب مواد أجود من المواد المتعارف عليها وتختلف الأسعار بحسب سماكات حديد المظلة والمواصفات ومواد تغطية مظلات برجولات، وللتوضيح اكثر فإن الأسعار التي ذكرناها لكم هي لنوع مظلات حديد ونوع مظلات برجولات.

اسعار مظلات برجولات على شكل خشب

1. أسعار مظلات حديد ومظلات برجولات المصممة من خشب طبيعي، وتختلف أسعارها حيث تتراوح الأسعار بين 350 إلى 550 ريال، مع ضمان خمس سنوات.

2. الخشب المعالج والمقنو تتفاوت أسعاره مابين 550 الى 850 ريال بضمان 6 سنوات.

مظلات حديد شكل خشب طبيعي, مظلات حديد خشابي, مظلات حديدية, مظلات برجولات من الخشب السويدي, مظلات برجولات, اجمل مظلات برجولات بشكل رائع مصنوع من الخشب.

أفضل أنواع مظلات حديد ومظلات برجولات مطلوبة ومرغوبة للجميع، وهي مظلات برجولات بتغطية من الحديد تتميز بالمرونة والقوة والمظهر الجمالي الذي يلفت الأنظار، لذلك يفضل العديد من العملاء الحصول على مظلات حديد، ننصح العملاء الكرام بعمل مظلات برجولات ومظلات حديد فهي ذات شكل جمالى وألوانه مذهلة ورائعة وهي مصنعة من الحديد ولكنها بطابع خشبي خالص، وهذا ماجعل جعلها محط انظار الكثير.

إن كنت مهتم بالحصول على مظلات حديد بالشكل الخشبي أو مظلات برجولات جديدة ذات قوة وجودة عالية بالاضافة الى أقل اسعار مظلات حديد وتخفيضات رائعة على أجمل مظلة حديد ومظلة برجولة شكل خشابي وحديدية حديثة مميزة راقية.

فريق عمل شركة الظل متكامل ومتفاني في تقديم أفضل الحلول والتصاميم الملكية التي تتناسب مع متطلباتكم. ستجدون في شركة الظل التفهم والتعاون لتحويل رؤيتكم إلى حقيقة مبهرة.

لذا، ندعوكم للثقة بشركة الظل عند التفكير في تركيب مظلة برجولة، اطلبوا الاستشارة واستفسروا عن أفضل التصاميم الملكية والخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة، وستكتشفون أن الظل هو الشريك المثالي لكم.

نحن واثقون أن خبرة شركة الظل وتفانيها في تلبية احتياجاتكم سيكونان مفتاح النجاح والرضا الكامل.

لطلب افضل مظلة حديد أو مظلات برجولات عليكم التواصل بنا على الرقم المدون أسفل المقالة.

مظلات حديد للسيارات, مظلات حديدية, مظلات برجولات, مظلات برجولات حديد الرياض, مظلة حديد للحدائق والأسطح, عمل تركيب مظلات وبرجولات للأحواش والحدائق الداخلية والخارجية من الحديد والبلاستيك المقوى.

للتواصل: 0554188995

مظلات حديد على شكل خشب مظلات برجولات”
مظلات حديد على شكل خشب مظلات برجولات”
أحدث الأخبار