• الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
  • 0554188995
الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
السبت - الخميس 08:00 ص - 11:59 م
مظلات قماش تركيب مظلة قماش مظلات قماشية

Mar 05, 2021 المحرر

نقوم في شركة الظل بعمل تركيب مظلات قماش كوري وأسترالي وألماني لتغطية وحماية السيارات وجلسات الحدائق بأفضل مواصفات قماش المظلات، متوفر لدينا مظلات قماش بولي ايثيلين استرالي للمواقف، ولدينا مظلات قماش pvc الماني وكوري بأجود وأفضل خامات قماش المظلات، حيث ان المظلات القماش ذات أهمية بالغة، لما تتمتع به من مميزات عديدة فهي كفيلة بأن تعطي العملاء الظلال والحماية اللازمة لممتلكاتهم، لذلك فالجميع يحتاج إلى تركيب مظلة قماش للاستفاده منها في أماكن عديدة مثل، تغطية الحدائق وحماية السيارات، والسبب المهم الذي يجعلنا لانستغني عنها لطلب، هو أن المظلات القماش توفر الظلال والحماية خصوصاً في المدن والدول التي تكون درجات الحراره مرتفعه فيها مثل السعودية وغيرها من دول الخليج، لذلك ننصح عملائنا الكرام بإختيار مظلات قماش التي ذكرناها لكم سابقاً عند إتخاذ قرار تركيب مظلة قماش، فهي الأفضل لما لها من مميزات وفوائد عديده أهمها، ان مظلات قماش للحدائق والسيارات والأسطح تحمي من أشعة وحرارة الشمس ومن الأمطار وتعمل على تلطيف الأجواء وتوفير الظلال الكامل والحماية، كما انة يتم صيانتها بشكل سنوي ويمكن أيضاً تنضيفها بسهوله، بالأضافه الى تركيب مظلات قماش بجودة عالية من شركتنا فهي مجهزه بقماش ذات قدره على حماية السيارة أو الحديقة من الشمس الحارقة ومن المياه وتبقي المكان نضيف بمنعها لدخول الأتربة والغبار إلى الداخل.

تركيب مظلات قماش بكافة الأنواع

ونظراً لمواصفات وخصائص مظلات القماش الرائعة، فإن كل هذه الأنواع متوفره وبكثره لدينا في شركة الظل لذلك إذا قررت أو فكرت في تفصيل أو تركيب مظلات قماش في الرياض أو في أي مدينة في السعودية عموماً فنحن في شركة الظل خيارك الأفضل.

تركيب مظلة قماش بي في سي pvc كوري, تركيب أفضل مظلات قماش شبك مظلات بولي ايثلين استرالي لحماية المنازل والقصور والمواقف العامة والمسابح والمدارس والأماكن الخاصة والعامة، وأيضًا تركيب مظلة قماش للحدائق، وجميعها مغطاه ومجهزة بأحدث قماش المظلات وبافضل اشكال رائعة للغاية وفريدة من نوعها، خصوصاً في مدينة الرياض.

اين يتم تركيب مظلات القماش

يتم تركيب المظلة القماشية في أماكن مختلفة ومتعددة لحيث وهي ذات شهره واسعة كونها هي الأرخص سعر من بين كافة الانواع، وكونها الأجمل شكلا والأكثر دوام من حيث طول فترة الخدمة على مر السنين، حيث نقدم على ضمان على المظلات القماش لمدة عشر سنوات وذلك يريح العميل كثيرآ من صيانة المظلة كل فترة وأخرى، ومن أهم الأماكن التي تحتاج الى تركيب مظلة قماش الآتي:

مظلات قماش للحدائق

مظلات قماش للحدائق، هي مظلات يتم صنعها من من أجود أنواع الأقمشة المختلفة في صناعاتها، منها على سبيل المثال، قماش مظلات استرالي وكوري والماني والتي تستخدم لحماية الحدائق المنزلية والجلسات من حرارة الشمس الضارة، والحماية من مياه الامطار المتساقط مباشرة على الحدائق، وتعد مظلات القماش إضافة رائعة للحديقة من الناحية الجمالية، فهي تجمع بين وظيفتين اولها تقديم الحماية من العوامل الجوية وثانياً إضافة شكل أنيق ورائع للحدائق.

ومن أفضل أنواع قماش المظلات هو، قماش مظلات pvc بي في سي والذي يعرفه الكثير بأسم مظلات قماش ال pvc، والنوع الآخر مظلات قماش بولي إيثلين المسمى باسم قماش مظلات الشبك، وهما الأكثر شهره وطلبات في السعودية من الزبائن، وذلك لما تملك أقمشة المظلات المذكورة سابقاً من مزايا عديدة ومن جودة عالية ولكونه سهل التركيب حيث يمكن تركيب مظلة قماش بأي شكل.

مظلات قماش للسيارات

تعتبر مظلات القماش للسيارات خيارًا شائعًا وممتازًا لحماية السيارات من العوامل الجوية القاسية والتلف الناجم عنها. فهي توفر طبقة واقية فعالة للسيارة، تحميها من أشعة الشمس الضارة والأمطار والثلوج والغبار والحطام. بالإضافة إلى ذلك، تضفي المظلات القماشية لمسة من الأناقة والجمال على المكان الذي توضع فيه السيارة. في هذه المقالة، سنستكشف فوائد مظلات القماش للسيارات وأهميتها، ونلقي نظرة على أنواع المظلات المتاحة وكيفية اختيار المظلة المناسبة لسيارتك.

أنواع مظلات القماش للسيارات:

1. المظلات القماش القابلة للطي: تعد هذه الأنواع من المظلات مرنة وسهلة الاستخدام. يمكنك طيها وحملها في حقيبة صغيرة عند عدم الحاجة إليها. تتميز بالخفة والمرونة، ويمكن تثبيتها بسهولة باستخدام أحزمة أو زوايا تثبيت قابلة للتعديل.

2. المظلات القماشية الثابتة: توفر هذه المظلات حلاً دائمًا وثابتًا لحماية السيارة. تعتمد على هيكل معدني متين مثبت في الأرض لتثبيت المظلة بشكل ثابت. تتميز بقوتها واستقرارها، وتعد خيارًا مثاليًا لمناطق ذات ظروف جوية قاسية.

3. المظلات القماشية القابلة للسحب: تتميز هذه المظلات بقدرتها على السحب والتمدد بحيث يمكن تعديل الطول والارتفاع وفقًا لحجم السيارة واحتياجات التغطية. توفر مرونة أكبر في الاستخدام وتتيح التحكم في كمية الظل المطلوبة.

كيفية اختيار المظلة المناسبة

عند اختيار مظلة قماش للسيارة، يجب مراعاة العوامل التالية:

1. المساحة المتاحة: قم بقياس المساحة المتاحة لتثبيت مظلة السيارة القماش وتأكد من أنها تناسب المساحة بشكل مناسب دون عرقلة الحركة أو التنقل.

2. جودة المواد: تأكد من أن المظلة القماش مصنوعة من مواد عالية الجودة ومتينة تستطيع تحمل تغيرات الطقس وتوفر حماية فعالة للسيارة على المدى الطويل.

3. التصميم واللون: اختر تصميمًا ولونًا يتناسب مع ذوقك الشخصي ومظهر السيارة. يمكنك اختيار تصميمات مطبوعة أو ألوان أنيقة لإضفاء لمسة جمالية على المكان.

4. التركيب والصيانة: تأكد من أن عملية التثبيت سهلة ومناسبة لمساحتك ومتطلباتك. كما يجب أن تكون المظلة سهلة التنظيف والصيانة للحفاظ عليها في حالة جيدة.

فوائد مظلات القماش وأهميتها

1. حماية من العوامل الجوية: تعد مظلات القماش حاجزًا فعالًا ضد العوامل الجوية القاسية مثل أشعة الشمس الضارة والأمطار والثلوج. تساعد في الحفاظ على لون السيارة ومظهرها العام دون تعرضها للتلف الناجم عن التعرض المباشر لعوامل الطقس.

2. حماية من الخدوش والضرر: تقدم المظلات القماشية حماية إضافية للسيارة ضد الخدوش والضرر الناتج عن العوامل البيئية مثل الغبار والحطام والأوراق الساقطة. تعمل على الحفاظ على جودة الطلاء ومظهر السيارة الخارجي.

3. تقليل درجة حرارة السيارة: يعاني العديد منا من مشكلة ارتفاع درجة حرارة السيارة في فصل الصيف. تساعد المظلات القماشية في تخفيض درجة حرارة السيارة بشكل ملحوظ، مما يسهم في راحة الركاب ويقلل من استهلاك الطاقة لتبريد السيارة عند بدء استخدامها.

4. توفير الظل الأنيق والجمال: بالإضافة إلى فوائدها الوظيفية، تضفي مظلات القماش للسيارات لمسة من الأناقة والجمال على المكان الذي توضع فيه السيارة. تتوفر مظلات بتصاميم وألوان مختلفة، مما يتيح لك اختيار الشكل الذي يتناسب مع ذوقك الشخصي ومظهر السيارة.

أنواع قماش المظلات

تقدم شركة الظل انواع عديدة من المظلات القماش، وهناك مايقارب ثلاثة انواع أو أربعة هي الأفضل والأكثر شهره وسوف نذكرها في هذا المقال المخصص لذكر أفضل انواع مظلات قماش وهي كالآتي:

  • مظلات قماش pvc ألماني.
  • مظلات قماش pvc كوري.
  • مظلات قماش استرالي.
  • قماش مظلات وطني صناعة محلية.

وبعد البحث كثيرآ عن مظلات قماش وجدنا ان أفضل أنواع المظلات القماش هو المصنع من أقمشة مصنوعة في ثلاث دول وهي (المانيا، كوريا، استراليا) وذلك هو ما تبين لنا كون الكثير يرغبون في الحصول على قماش مظلات من الصناعات المذكورة اعلاه وخصوصا من نوع pvc كوري أو مظلات قماش pvc ألماني أو قماش مظلات استرالي والذي يعرف بأسم قماش بولي ايثيلين حيث وجدنا من خلال اقبال العملاء عليه ان كافة الانواع المذكوره اعلاه هي  الاجود والأكثر شهره وجودة من غيرها وهي الأكثر طلباً من قبل العملاء.

أسعار مظلات القماش

سنذكر لكم بالترتيب أسعار مظلات القماش واسعار انواع مظلات قماشية المطلوبة بشكل كبير جداً من العملاء والأسعار كالتالي:

مظلات قماش ألماني

1. اسعار مظلات قماش pvc ألماني بوزن 1050 جرام من، 150 ريال شامل الضمان لمدة 12 سنة.

2. مظلات قماش pvc الماني وزن 900 جرام من، 115 ريال، مع الضمان على جودة القماش والتركيب لمدة 6 سنوات.

مظلات قماش بي في سي كوري

1. سعر مظلات قماش pvc كوري وزن 1100 جرام من 130 ريال، مع تقديم ضمان شامل لمدة 9 سنوات.

2. اسعار مظلات قماش pvc كوري وزن 680 من، جرام 100 ريال، شامل ضمان لمدة 6 سنوات.

مظلات قماش أسترالي

سعر متر مظلات قماش بولي ايثلين استرالي من، 100 ريال شامل الضمان.

مميزات ومواصفات قماش المظلات

  • ​​​​حماية تامه ومضمونة من الأشعة فوق البنفسجية.
  • نستخدم أفضل الأقمشة للوقاية وحجب أشعة الشمس الخطيرة.
  • الحفاظ على السياره من أشعة الشمس المباشرة نتيجة توقفها في الخارج.
  • قماش مظلات استرالي وكوري قادر على تلطيف الأجواء وتخفيض درجة الحرارة.
  • نستخدم مظلات قماش بافضل أقشمة معروف انها ذات جودة عالية وقوة.
  • مظلات قماشية تحجب حرارة الشمس المرتفعة.
  • منع الغبار والأتربة من تراكمها في سطح المظلات القماش.
  • السماح بمرور الهواء دون ان يتأثر القماش لكون قماش المظلات مثبت بطريقة ممتازة تجعلة ثابت وقوي.
  • قماش مظلات سهل الغسل والتلميع.
  • يمكن استخدام مواد التلميع لتنظيف مظلات القماش دون خوف أو قلق.
  • مظلات قماش بألوان رائعة ومختلفة وتقديم ضمان على عدم تغير لون قماش المظلة.
  • مظلات قماش لا تتأثر بمياه الأمطار وبضمان على عدم تأثرها من ماء المطر المستقر أعلى سقف المظلة القماش.
  • تقدم مؤسسة الظل ضمان على جودة قماش المظلات لمدت 10 سنوات على جودة القماش وضمان من أي عيوب في التصنيع.

مزايا ومميزات المظلات القماش

  1. مظلات قماش تمتاز بروعة التصميم وهذا ما جعلها مناسبة لجميع الأذواق.
  2. لدينا أسعار مظلات قماش رخيصة لنسهل للعملاء طلبها وتركيبها.
  3. عند تركيب مظلة قماش في الحوش أو في الحديقة تضمن حجب حرارة أشعة الشمس.
  4. تركيب مظلات قماش للسيارات يضمن لكم حماية هيكل السيارة الخارجي من خطر التعرض لأشعة الشمس القوية.
  5. عند تركيب مظلات قماش للسيارات تضمن حماية محتوايتك الخاصة الموجودة بداخل السيارة.
  6. عند تركيب مظلات قماش للحوش تضمن حماية المنزل من دخول مياه الامطار.

مواصفات وجودة قماش المظلات

  • قماش مظلات يعزل مياه الأمطار بشكل مضمون.
  • قماش المظلات مقاوم للرياح الشديدة والغبار والأتربة.
  • قماش مظلات قادر على مقاومة الحرائق والاشتعال.
  • جودة وكثافة القماش عالية جداً بالإضافة إلى نوعها القوي.
  • تتميز مظلات قماش بعكس الضوء وأشعة الشمس بنسبة 100%.

مظلات قماش بولي ايثيلين استرالي

مظلات قماشية نوع بولي إيثلين الذي يطلق عليه اسم (الشبك)، هذا النوع من القماش يستخدم كوقاية من أشعة الشمس أو التقليل منها حرارتها بشكل كبير جداً، وهو مقاوم للغبار والأتربة، يتصدى للرياح مهما كانت قوتها ويوفر حماية من العواصف المفاجئة ومنع تسرب مياه الأمطار المتساقطة مهما كانت غزارة الأمطار ومهما كانت كميتها، وأيضاً يستطيع التحكم في نسبة دخول الضوء من الشمس.

مظلات قماش بوثلين يملك هذا النوع من بين انواع مظلات القماش شهره كبيرة جداً وهو معروف ومنتشر في المملكة العربية السعودية وخصوصاً في مدينة الرياض ويعود سبب شهرته الى مميزاته المعروفة لدى الجميع ومن مميزاته الآتي:

مميزات مظلات قماش بولي ايثيلين

  • قدرته عالية في المحافظة على لونه وجودته لفترات طويله من الزمن.
  • يتوفر منه الكثير من الألوان الرائعة التي تتماشى مع كافة الأذواق.
  • مقاسات متوفرة بكثره بحيث يمكن طلب أي مقاس يريدة العميل.
  • توافر تصاميم وأشكال متعددة توافق جميع الأذواق.
  • كثافة وجودة عالية وذلك ما يجعله مانع للأمطار وللأتربة والعواصف.
  • مقاومة الإضاءة بنسبة 90%.
  • مظلات قماش توجد لدينا بكثيرة وبجودة وكثافة عالية، حيث نوفر مظلات قماش بسماكات مختلفة وسماكات للقماش تتراوح بين، (600 - 1100) جرام للنوع الكوري، ونوع أخر مظلات قماش البي في سي ألماني الصنع بسماكة تتراوح بين (1050 - 1350).
  • تسمح بمرور الهواء بنسبة 10%.
  • مقاومة للحريق أو حدوث تقطع للقماش.
  • تكلفة سعر غير مكلفة ورخيصة للغاية.
  • يمكن تنضيفها بكل سهولة فهي سهلة التلميع.

شركة الظل توفر ألوان مظلات قماش كثيرة ومختلفة، منها مظلات قماشية بلون بيج واللون العشبي الأخضر، الذي يستخدم كثيراً لتغطية الحدائق العامة وتغطية الساحات الكبيرة والعمومية، وهذا بسبب تشابهه مع لون العشب والأشجار التي تزرع في الحدائق وأيضاً يقوم بتوفير الظل بشكل ممتاز وكبير جداً.

أفضل أشكال المظلات القماش

توفر مؤسسة الظل اشكال مظلات قماشية مختلفة ومن افضل انواع وأشكال مظلات قماش الآتي:

مظلات قماش هرمية

مظلة قماشية شكل هرمي وتعد من أجمل وأفضل مظلات القماش من حيث الشكل الجمالي، ولها أيضاً ميزة عزل أشعة الشمس بقدر كبير وعزل الامطار كما أنها لا تتأثر من شدة الرياح والعواصف.

مظلات قماش شد إنشائي

مظلة قماش شد انشائي وتكون بشكل قماش مشدود وهو ذات مرونة وجودة عالية كما يمنع حدوث الاشتعال وحجب أشعة الشمس فوق البنفسجية.

مظلات قماش مخروطي

هذا النوع يعد من أكثر اشكال مظلات القماش طلباً في السعودية وتستخدم كثيراً جداً كمظهر لإضافة شكل جمالي للحديقة.

عميلنا العزيز، إذا كنت بحاجة إلى تركيب مظلات قماش ذات جودة وقوة ومتانة أو تركيب مظلات قماش للسيارات أو مظلات قماش للفلل أو مظلات قماش خارجية للحدائق فكل ما عليك هو رفع سماعة الهاتف والاتصال بنا على الرقم المدون في الأسفل.

قد يهمكم

مظلات قماش, تركيب مظلات قماش, مظلات قماش كوري, مظلات قماشية, قماش مظلات للبيع, تركيب مظلة قماش, مظلات قماش للحدائق, افضل مظلات قماش للسيارات, قماش مظلات pvc, مظلة قماش للسيارة, تركيب مظلات قماش الرياض, تركيب مظلات قماش استرالي, مظلات قماش كوري, مظلات قماش pvc, قماش مظلات pvc ألماني, مظلات بولي ايثيلين, تركيب مظله قماشية, مظلات قماش بولي ايثيلين استرالي, قماش مظلات استرالي, قماش مظلات حراج, تركيب مظلات قماش.

شاهد بعض أعمالنا

مظلات قماش للبيع, تركيب مظلة قماش pvc, تركيب مظلات قماشية للحديقة, اسعار مظلات قماش كوري, انواع مظلات قماش, اشكال مظلات القماش, سعر تركيب مظلة قماش, تركيب مظلات قماش الرياض, تركيب مظلات قماش للسيارات, افضل مظلات قماش بولي ايثيلين استرالي, تركيب مظلات قماش خارجيه, اسعار مظلات قماشية, تفصيل قماش مظلات للبيع, مظلة قماش pvc, مظلات قماش pvc الماني, مظلات قماش pvc كوري, قماش مظلات pvc الماني, تركيب مظلة قماش للحدائق, قماش مظلات بولي ايثيلين استرالي للبيع, محل مظلات قماشية الرياض, مظلات قماش pvc للمداخل, شركة تركيب مظلات قماش, اسعار تركيب قماش مظلات, افضل قماش مظلات سيارات , مظلات قماش بي في سي كوري, اسعار مظلات قماش, تركيب وتفصيل مظلات قماشية, اسعار مظلات القماش, انواع المظلات القماشية, افضل محل تركيب مظلات قماش, مظلات قماش للحوش, مظلات قماش للسطح, مظلات قماش للمسابح,

لطلب تركيب افضل مظلات قماش أو للأستفسار يرجى الاتصال على الرقم : 0554188995

مظلات قماش تركيب مظلة قماش مظلات قماشية″
مظلات قماش تركيب مظلة قماش مظلات قماشية″
أحدث الأخبار