• الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
  • 0554188995
الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
السبت - الخميس 08:00 ص - 11:59 م
تركيب برجولات حدائق الرياض اشكال برجولات الحدائق

Mar 18, 2021 المحرر

تعتبر برجولات الحدائق المنزلية من الديكورات العصرية التي لا يمكن أبدا الاستغناء عنها في حدائق المنازل والفلل والقصور، وخصوصاً الحدائق، وذلك نظرا لكونها السبب الرئيسي في منح الحديقة والمكان مظهر في غاية الروعة والجمال، ويتسائل الكثير لماذا برجولات الحدائق اصبحت من أهم ديكورات الحدائق المنزلية، يعود سبب أهمية تركيب برجولة حديقة في حاجة العملاء إلى ضرورة عمل تركيب برجولات حدائق لسبب مهم جداً وهو مادفع العميل لتركيب برجولة في حديقة منزلة لتوفير الظلال الحاجب لأشعة الشمس عن الجالسين في الحديقة، لتصبح الأجواء معتدلة ومناسبة جداً خصوصاً في النهار فهي تحجب أشعة الشمس الحارة والمسببة للتوتر والأمراض الخطرة كما أنها تمنع وصول مياه الأمطار إلى القاعدين في الحديقة، وتعتبر شركة الظل افضل شركة تقوم بتركيب أفضل برجولات حدائق في الرياض فنحن شركة متخصصة في عمل تركيب تصاميم برجولات للحدائق عصرية ورخيصة منها، برجولات حدائق حديد, برجولات حدائق خشب, برجولات حدائق قماش, ونوفرها بمختلف المقاسات والأنواع، ودون خوف أو قلق من أن تكون أسعار برجولات الحدائق مرتفه فنحن نراعي إمكانيات العملاء المادية ونقدم لهم افضل انواع برجولات الحدائق بأفضل أسعار برجولات حدائق ونقدمها للعملاء بأسعار مختلفة لتكون بأسعار مناسبة وكلاً يختار السعر الذي يناسب ضروفه المادية، والأهم ان أسعار برجولات حدائق لكافة الأنواع والأشكال لدى شركتنا هي الأرخص بلا منازع.

تركيب برجولات حدائق

برجولات الحدائق مهمه جداً كونها عنصر مهم في حديقة المنزل، وتستخدم لإضافة الشكل الجمالي للحديقة ولتظليل وتغطية الحدائق فعمل برجولات للحدائق يحجب أشعة الشمس ويحافظ على الحدائق المنزلية من خطر وصول المياه إليها، ولذلك نهتم في شركة الظل بتوفير أفضل أشكال برجولات حدائق بكافة المقاسات المناسبة لجميع المساحات والأمكان، يوجد منها لدينا أنواع كثيرة ومصنعه من مواد من أفضل الدول المشهوره عالمياً في تصنيع أجود مواد تركيب برجولات حدائق، لدينا أيضاً أفضل تصاميم برجولات الحدائق، منها برجولات حدائق خشبية، وبرجولات حدائق حديد مصنوعة من الحديد الفولاذي الغير قابل للصدأ، ولدينا أيضاً برجولات حدائق قماش والمصنوعة من قماش عالي الكثافه المتميز بالجودة العالية والقوه، وعموماً فإن جميع برجولات حدائق شركة الظل تتمتع بالمتانة والصلابة وقوة التحمل لأي اخطار قد تسببها العوامل الجوية المتغيرة.

برجولات حدائق منزلية الرياض

برجولات حدائق منزلية الرياض، يحتاج تركيب برجولات حدائق منزلية إلى متخصصون وعلى درجه عالية من الكفاءة والخبرة في التعامل بكل دقة أثناء تركيب برجولات حدائق، وذلك من أجل توفير الحماية وعامل الأمان والسلامة.

عملينا العزيز إذا كنت تفكر في القيام بإضافة برجولة للحديقة أو الى الجزء الداخلي من منزلك لإضافة مظهر خلاب وطبيعة خلابة يجب عليك التفكير في برجولات حدائق على أنها هي التي ستعطيك المطلوب وتوفر لك الظل والشكل الجمالي حيث أن برجولات حدائق إضافة رائعة وضرورية لتحسين وتجميل حديقة منزلك وجعلها ذات مظهر أنيق وجذاب، وذلك كون برجولات الحدائق هي أفضل وسيلة لتجميل الحديقة المنزلية.

يتوفر لدى شركة الظل أفضل الفنيين المميزين بعمل تركيب برجولات حدائق بمختلف أشكالها، حيث نملك عمالة يتصفون بالمهنية والخبرة العالية في مجال تركيب برجولات حدائق، ويعتمدون عند التركيب على استخدام أجود المواد والخامات في عمل تركيب برجولات حدائق بكافة الانواع منها برجولات الحدائق القماش والخشب والحديد، ولذلك تأكد عزيزي العميل أن شركة الظل الخيار الأنسب لتلبية طلبك فنحن من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تركيب وتصنيع برجولات حدائق بجميع الأشكال والأنواع والأحجام، كما نهتم بتقديم أفضل خدمة بأعلى جودة وبأسعار رخيصة لا تقبل المنافسة.

تركيب برجولة حدائق في الرياض

برجولات حدائق، البرجولة هي عبارة عن مجموعة من أعمدة يتم تصنيعها من أكثر من مادة مثل مادة الحديد والخشب والقماش، ويتم تثبيت برجولة حدائق بالأرض لتظليل المكان وتوفير مساحة هادئة لقضاء أجمل الأوقات بها، يوجد منها الكثير من أشكال وتصاميم برجولات حدائق متنوعة، جميعها تتمتع بالجمال والشياكة، بجانب القوة والصلابة والقدرة العالية على تحمل الظروف المناخية المتقلبة.

ماهي برجولات الحدائق وما أنواعها؟

برجولات حدائق هي عبارة عن هيكل مكون من إطار من الحديد أو بسقف من الخشب وبتغطية من الواح لكسان ويمكن إضافة نباتات على جدران برجولات الحدائق أو إضافتها اعلى سطح برجولة الحديقة وبذلك نستنتج أجمل برجولات حديقة بشكل خيالي يفوق الوصف وشكل جمالي وساحر يبهر الناظرين.

تتكون برجولات الحدائق من أعمدة وعوارض ولكن بدون جدران أو سقف وذلك من خلال إنشاء جسر بين الخارج مغلق بالكامل وفناء مفتوح أو سطح مفتوح حيث تعد البرجولات امتداداً رائعاً لمنزلك الحديث.

برجولات حدائق رائعة فهي تزين الحدائق ولذلك يرغب الجميع في عمل تركيب برجولات حدائق ويمكن إنشائها بطرق عديدة سواء كانت اضافة داخل حديقة المنزل أو تكون هيكل منفصل لذا فإن برجولات الحدائق جميلة لأي غرض أو شكل يتم بناؤها له.

عند فصل البرجولة عن المنزل فإنها تظهر كزينة أنيقة وجميلة بوسط الحديقة ويمكن أيضاً لبرجولات الحدائق المغطاة باللكسان أن تكون بمثابة الظلال الذي يحمي ويقي من حرارة الشمس.

برجولات حدائق حديد برجولات حدائق خشب بأشكال وتصاميم حديثة وعصرية وألوان جميلة جداً، برجولات حدائق المنازل بالرياض بجميع الاشكال نقدمها بأجمل ديكورات منزليه تجعل المكان اكثر روعة وجمال بالإضافة إلى عمل تغطية برجولات حدائق بمادة البولي كربونيت اللكسان أو يمكن تغطيتها بمادة شراع البي في سي كتغطية للسقف أو ستائر جانبية من النايلون الشفاف وذلك ليمنع دخول مياه الأمطار والأتربة ويسمح ويساعد بالرؤية إلى الأماكن الخارجية.

إذا كنت ترغب في تركيب برجولات للحدائق لغرض جلب ظلال بكفاءة عالية نحن سنقدم لك العون والنصيحة في اختيار الأفضل فكل ما عليك هو اختيار برجولة حدائق حديد أو خشب أو قماش بي في سي فهو قوي وذات شكل رائع وسيعمل على إضافة لمسة جمالية للحديقة المنزلية ويمكن لك أيضاً طلب تغطية سقف برجولات الحدائق من القماش نوع بي في سي ووضعه كغطاء لسقف برجولة الحدائق، ويعد تركيب برجولات حدائق خشب أو حديد أو قماش افضل الاختيارات للعميل فكل ماذكرنا لكم من برجولات الحدائق معروف عن جمال شكلها وقوتها وخدمتها لسنين طويلة دون تأثر فهي مقاومة لإشعة الشمس وحرارتها القوية.

يمكن إضافة إضاءة مثالية لبرجولة الحدائق وسيكون ذلك مثاليا لجلسات السمر الليلية والتجمعات وأثناء تناول وجبات العشاء ويمكن أيضاً إضافة شموع ومصابيح وأضواء معلقة للزينة والرؤيه، وللعميل الحق في طلب إضافة مشاعل مضيئة لينتج تأثير إضاءة رائع ومذهل.

انواع برجولات الحدائق المميزة

نحرص على توفير أفضل برجولات حدائق وهي كثيرة ومتعددة منها، برجولات حدائق خشبية، برجولات حدائق حديد، برجولات حدائق خشب شرائح، برجولات حدائق قماش، برجولات حدائق مربعات حديد، كما نحرص على توفير كافة أنواع برجولات الحدائق والتي يمكن تستخدم للحدائق في الفلل وأيضاً برجولات للحدائق المنزلية، ويعود ذلك لما لها من شكل جميل في المكان، كما تتميز بالتصاميم العصرية والفخمة في ذات الوقت، مما تجذب الكثير من العملاء في الاعتماد على وجودها، وطلبها وفق المساحة المخصصة في المنزل.

برجولات حدائق افضل الأنواع

متوفر لدينا أشكال وأنواع برجولات حدائق عديدة وفقا للخامات المستخدمة فيها، ووفقاً للمواصفات والخامات التي يقوم بتحديدها العميل وحسب مايحتاج العميل في الحديقة الموضوعة فيها برجولة الحديقة، حيث نوفر برجولات حدائق خشبية، برجولات حدائق حديد، برجولات حدائق قماش، برجولة حدائق معدنية، ومن أشهر أنواع برجولات حدائق الآتي:

برجولات حدائق خشبية

توفر شركة مظلات وسواتر الظل لعملائها الكرام اجمل اشكال برجولات حدائق خشبية التي تضيف لمسة جمالية للمكان وتمنحه المظهر الخيالي المطلوب، نوفر برجولات حدائق بشكل دائري وبرجولة بشكل هرمي وبرجولات حدائق بشكل ثماني وسداسي ومستطيل ومربع، وغيرها الكثير من برجولات الحدائق الخشبية، كما نقوم بتصنيع برجولات حدائق من الخشب القوي والعملي، مما يجعلها تتمتع بالمتانة والصلابة والقوة العالية.

شركة الظل لديها فريق مميز من الفنيين المتخصصين في مجال تصنيع وتركيب برجولات الحدائق المصنعة من الخشب، حيث أنها الأكثر استخداما للحدائق، بسبب أشكالها الجميلة والمتعددة ألوانها والتي تناسب الحدائق، ومن الممكن تصنيع برجولات حدائق خفيفة التغطية تسمح بمرور الضوء داخلها بشكل جزئي، وأخرى ذات سطح مغلق يعمل على حجب الرؤية عنها بشكل كلي.

مميزات برجولات حدائق خشبية

  • برجولات حدائق خشب بشكل فراغات مجدوله بين شرائح الخشب لتساعد في تمرير الهواء كما أنها عازلة للشمس بشكل كبير
  • برجولة حديقة خشب شرائح تساعد في الحماية من الرياح والأمطار والشمس بشكل كامل
  • برجولة حدائق تعطى شكل عصري ورائع وتجعل من المظهر العام للمكان في غاية الجمال
  • برجوله حدائق تتميز بالقوة والمتانة والثبات وتوفير جميع عوامل الراحة والأمان للعملاء
  • برجولات حدائق خشب متوفرة بألوان مميزة ومتعددة وذلك ليختار العميل ما يتناسب من الألوان المميزة مع ذوقة واللون الذي يفضله
  • برجولة حديقة والتي تتميز بمقاومة ألسنة اللهب ومضادة للحرائق
  • برجولات حدائق تتميز بالشكل الفخم والمقاومة للتسوس والصدأ كما انه يتم تصنيعها من أجود وأفضل المواد المصنعة بأعلى جوده

برجولات حدائق حديد

تعد من أشهر الأنواع المستخدمة في برجولات الحدائق العامة نظرا لما توفره من شكل جميل ورائع، مع الألوان التي تقاوم كافة العوامل المناخية الخارجية وعلى رأسها مقاومة الصدأ والأمطار والمياه، للحفاظ على شكل الدهانات الجذابة والرائعة.

مميزات برجولة حدائق حديد

  • برجولة حدائق حديد حيث تتسم تلك البرجولات بأنها قوية وأيضاً ذات متانه عالية
  • برجولات حدائق حديد يمكن وضعها حسب المساحة المخصصة في الحديقة
  • برجولات حدائق يتم تصميمها بأحدث اشكال مبتكرة وأجمل أشكال البرجولات
  • يتم وضع الدهانات القوية لبرجولات الحدائق، دهانات حديثة وعصرية وعازلة للحرارة والأمطار

برجولات حدائق معدنية

تحرص شركة الظل على تلبية طلبات واحتياجات العملاء لذلك نوفر تشكيلة واسعة من برجولات حدائق حديد، وجميع البرجولات تتمتع بالقوة العالية على مقاومة الرياح والعواصف والأتربة، برجولة حدائق معدنية متوفرة لدينا بأفضل اشكال وتصاميم برجولات متعددة، منها برجولات حدائق بالشكل الكلاسيكي والمودرن، وغيرها.

نمتلك حدادين ماهرين في مجال تصنيع البرجولات الحديد بجميع أشكالها، كما توفر الشركة جميع درجات الدهان التي يتم طلاء البرجولة بها، وجعلها شبيهة بشكل ديكور المكان، ويقبل الكثير من الأشخاص على استخدام البرجولات الحديد بالحدائق ،نظرآ لأنها مقاومة للتلف والصدأ والتآكل، علاوة على أسعارها البسيطة والتي هي في متناول الجميع.

برجولات حدائق مميزاتها ومواصفاتها

  1. تتميز البرجولات للحدائق بأشكالها الكثيرة التي تزيد من جمال المكان وتبرز فخامته
  2. برجولات الحدائق متوفرة بألوان كثيرة يتم طلائها بها، بجانب أنواعها المتعددة التي تتمتع بالمتانة والقوة والصلابة العالية
  3. تتحمل برجولة الحديقة بالمقاومة العالية للحرارة المرتفعة والأمطار الغزيرة، بجانب أنها تقاوم الرياح والعواصف الشديدة
  4. أسعار برجولات حدائق بسيطة ومناسبة للجميع، علاوة عن أنها تتمتع بالعمر الطويل، دون أن تتلف أو يصيبها صدأ
  5. تساعد البرجولات على خلق جو رومانسي بالمكان وتحسين الحالة المزاجية، حيث يتم إضافة وحدات إضاءة خفيفة بها، على حسب رغبة العميل
  6. يمكن تركيب برجولة حدائق لمداخل المنازل والأسطح والبلكونات، وغيرها الكثير من الأماكن التي يوجد بها مساحة فارغة يرغب العميل في استغلالها

من ماذا يتم تصنيع برجولات الحدائق؟

يمكن تصنيع برجولات حدائق من نوع الحديد أو من الخشب ومن مواد صناعية أخرى وللعلم أن تصميم هيكل برجولات الحدائق لا يختلف عن ألوان وتصميم حديقة منزلك حيث نحرص ان تكون ديكورات برجولات حدائق مطابقة لديكور وألوان وشكل الحديقة الخاصة بك فتناسق شكل ولون برجولة الحديقة مع ديكور المنزل يجعل حديقة المنزل ذات مظهر جميل لا نظير له.

يمكنك أيضاً عمل برجولات حدائق بمظهر جذاب وأكثر جمالاً وذلك بإضافة قماش ذات لون فريد وأنيق وربما قماش أخضر.

اجمل اشكال برجولات حدائق بالرياض

عليك إعداد مكان جلوس جميل في حديقة منزلك أو بالمساحة المتوفرة لديك بصرف النظر عن كونها فقط للظل من الشمس فإن البرجولات الحديثة هي جذابة ورائعة للحديقة بشكل عام.

يوجد هناك طرق عديدة حديثة ومستجدة، لتصميم برجولات حدائق حيث يمكن للعملاء استخدام الأشهر والأجمل مثل برجولات حدائق حديد وأيضاً برجولات حدائق خشبية كمثال.

برجولات حدائق خشب نوع مثالي للحدائق وخاصة للحدائق ذات المساحة الصغيرة ونظراً لحجم الحدائق الصغير فإن برجولات الحدائق الخشبية ستلقي بظلالها على منطقة المدخل والسطح المحيط بها.

نصائح وأفكار برجولات الحدائق

  • أولاً لابد من التفكير في أسلوب يناسب منزلك ويناسب الذوق الخاص بك قبل التفكير في أي ميزة أخرى قد ترغب في إضافتها لحديقتك، ويجب اختيار تصميم برجولة للحديقة يتطابق تماماً مع أسلوب وشكل منزلك.
  • يجب استخدم أفضل مواد بناء قوية ومناسبة عند عمل برجولات حدائق سوا كانت معدنية أو خشبية وجميعها متوفر لدى افضل شركة برجولات حدائق، شركة الظل.
  • برجولات حدائق يجب أن تكون قوية وأيضاً متينة لذا لابد من استخدم براغي ومسامير بدلاً من أستخدام المسامير فقط وذلك لضمان جودة العمل.
  • لدينا أفكار برجولات حدائق حديثة والتي توسع الحدائق والغرف والسطوح وتجعلة في الهواء الطلق.
  • برجولات حدائق توفر لكم مكان جلوس مريح خارج المنزل حيث يمكنك أنت وعائلتك الاسترخاء وقضاء الوقت معاً والاستمتاع بطقس جيد وذلك هو الأمر الرائع وهو السبب الرئيسي في أن اختيار افضل برجولات حدائق.
  • على الرغم من أنها عادة ما تعتمد على خصائص البيئة ولكن يجب أن تكون مظلات برجولات حدائق خفيفة ولكنها يجب أيضآ أن تكون قوية.
  • في حين أن البرجولات عادة ما تكون مصنوعة من الأخشاب البلاستيك والألمنيوم لذا فإن ميزانية العميل المالية لها تأثير كبير على وجه التحديد.
  • البرجولات توفر مساحة جلوس مريحة في حديقة منزلك كما تضيف أيضاً جمالاً نقياً وواضحاً إلى الجزء الأمامي أو الخلفي من منزلك.

افكار برجولات حدائق عصرية

هناك العديد من أفكار برجولات الحدائق الحديثة والعصرية التي قد تكون مناسبة للعملاء منها:

برجولات كلاسيكية, أحدث تصاميم برجولات حدائق, مظلات برجولات حدائق حديثة, برجولة حدائق خشبية, برجولات حدائق حديد, برجولات حدائق خشب للروف, تركيب برجولة خشبية للسطوح, تركيب برجولات حدائق الرياض, برجولة حديقة خشب, برجولات خشب للحدائق, اسعار البرجولات الخشب, اسعار تركيب برجولات الحدائق, مظلات برجولات حديقة خشب, برجولات حدائق مربعات, برجولات حدائق حديدية, تصميم برجولات حديقه, برجولات حدائق حديثة, أحدث برجولات حدائق فلل, سعر برجولة حدائق خشب, افضل انواع برجولات الحدائق, سعر متر برجولات الحدائق, برجولة حدائق خشب, تركيب برجولات حدائق منزلية, برجولة الحدائق المنزلية, صور برجولات حدائق, صور تركيب برجولات حدائق, اجمل ديكورات برجولات حدائق, برجولات حدائق, برجولات حدائق جدة, برجولات حدائق منزلية, برجولات للروف, برجولات في الرياض, برجولات dwg خشب, برجولات حدائق خشبيه, برجولات الحدائق وانواعها, برجولات حدائق هرمية, برجولات حدائق قماش, برجولات حدائق مودرن, برجولة حدائق معدنية، برجولات حدائق حديد, عمل تركيب برجولة حدائق متحركه, اروع برجولات حدائق كلاسيكيه, برجولات حدائق قماشية, برجولات حدائق القصيم, برجولات حدائق قماش, افضل برجولات حدائق السعودية, برجولات حدائق خشب بالرياض, برجولات حدائق الطائف, برجولات حدائق المدينة المنورة, برجولات حدائق الخميس, تركيب برجولات حدائق ابها, تركيب برجولات حدائق جيزان, اسعار برجولات حدائق خشب, اجمل ديكورات برجولات الحدائق, برجولات حدائق دائرية, برجولات حدائق هرمية, برجولات حدائق مثمنة, برجولات حدائق للبيع, برجولات حدائق حديدية, تركيب برجولات حدائق معلقه, برجولات حدائق رخيصة, تركيب برجولات حدائق في الرياض وجدة.

شاهد أيضآ

برجولات حدائق، برجولات مظلات حدائق، برجولات حدائق خشبية، برجولات حدائق معدنية، برجولات حدائق حديد، برجولة حدائق الرياض، برجولات حدائق في جده، برجولة حدائق خشبية، افضل انواع برجولات الحدائق، تركيب برجولات حدائق، تصميم برجولات حدائق، اشكال برجولات الحدائق، أقل اسعار تركيب برجولات حدائق، تصميم برجولة حدائق، تركيب برجولة حديقة.​​​​​​

للتواصل بنا على الرقم : 0554188995

      ا%8
      ا%8
أحدث الأخبار