• الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
  • 0554188995
الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
السبت - الخميس 08:00 ص - 11:59 م
مصنع ساندوتش بانل توريد وتركيب

Feb 11, 2022 المحرر

أشهر مصانع توريد ساندوتش بانل، مصنع بيع ساندوتش بانل الرياض، افضل مصنع ساندوتش بنل في الرياض، مصانع ألواح ساندوتش بانل، ساندوتش بانل توريد وتركيب، تصنيع ألواح الساندوتش بانل، تصنيع ألواح ساندوتش بانل، مصانع الساندوتش بانل في السعودية.

افضل مصنع توريد ساندوتش بانل بالسعودية

توريد ساندوتش بانل وتركيبها لأسقف الهناجر والحظائر وجدران الثلاجات، نهتم ونحرص في توريد وتركيب الساندوتش بنل بالجودة العاليه وعمل صاج بسماكة عالية والحرص على أن يكون ظغط الفوم كحد أدنى (0.40) وعند طلب العميل للتوريد والتركيب نحرص على عمل قوائم الحديد بالجودة العاليه وكذلك المادة العازلة من الفوم ومن مادة البولي يورثيان ذات الكثافة العاليه (38-42) كجم م3.

كما أن المادة المستعملة كعازل بين الواح الصاج الشينكو هي مادة البولي وريثان ذات الخواص المتميزة حيث لا تقل نسبة الخلايا المغلقة فيها عن (95%) وكما نهتم بتركيب أساسيات العمل والعزل كالحديد نوفرة بسماكات عالية كم نهتم في إتقان العمل عن طريق عمل مادة عازلة في الفراغات لمنع دخول المياه وإضافة مادة السيلكون لمقاومة للصداء، كما نقوم بتوفير إطار من الحديد وعلى حسب طلب واختيار الزبون، وعند طلب العميل لإضافة التركيب بعد التوريد فنحن لدينا أفضل فني متخصص في عمل وتركيب ساندوتش بانل للبيع او لتركيب ألواح السادوتش بانل.

مميزات ألواح الساندوتش بانل

  • توفير (الصاج المعزول) بجميع السماكات والالوان.
  • توريد الشينكو بجميع سماكاته والوانه بدايه من سماكة (0.30 الي 0.70).
  • توريد الاسقف المطلوبه بحسب السماكات سماكة الصاج الشينكو او سماكة المادة العازلة ويكون بحسب الطلب من حيث اللون والسماكه.
  • ساندوتش بانل بديل للصبة والمواد الأخرى.
  • ساندوتش بانل كاتم للصوت والحرارة.
  • ساندوتش بانل ذات سقف قوي يستطيع تحمل الوزن الثقيل.
  • ساندوتش بانل مقاوم للأمطار ومانع لتسربه.

وبما اننا منصع يهتم بتوريد وتركيب الساندوتش بانل فنحن نوفر ألواح الساندوتش بانل مصنع من مادة البولي يوريثنال، ومن موادة وتركيبات متعددة ومختلفه، منها منتج البولي يوري ثان والفوم وغيرها، لدينا ستحصل على طلبات التوريد بكافة الكميات وكما يريد العميل، ويوجد لدى مؤسستنا مقاول تركيب ساندوتش بانل ونهتم في منتجاتنا بالجوده العاليه والضمان الاطول حيث ان الصاج مطلي بمادة البوليستر الملونة بواسطة أفران خاصة وذلك لضمان الغلاف بكفاءة عالية يحمي لوقت طويل المعدن من عوامل الصدأ والتآكل وبامكانكم الدخول على المشاريع التي نفذناها لتشاهدوا مستوى الجوده في التوريد وعمليات التركيب للساندوتش بانل وحيث ان لدينا خبرة طويلة في هذا المجال المتعلق باعمال الحديد والمباني التتي تتطلب المنتج.

نلتزم في مصنع ساندوتش بانل بالرياض بالجودة والضمان كما اننا متخصصون بتركيب كافة انواع الساندوتش بانل للجدران والاسقف من اسقف الهناجر والمباني ونهتم بعمل تركيب هناجر ومستودعات وتركيب حظاير الدواجن والثلاجات وكل الاماكن التي تحتاج إلى تصنيع منتج الساندوتش بانل والذي نقوم بانتاجه بكل جودة واتقان، ولايقتصر عملنا فقط في تصنيع ساندوتش بانل بل أن مصنع ساندوتش بانل لديه كادر مكون من فريق متخصص في اعمال التركيب بالرياض وجده والمدينة المنورة والدمام وكافة مدن المملكة العربية السعودية.

طريقة صناعة ألواح الساندوتش بانل

تاتي مادة البولي يورثنا مطلية بمادة البوليستر الملونة بواسطة أفران خاصة وذلك لضمان الغلاف بكفاءة عالية يحمي لوقت طويل المعدن من عوامل الصدأ والتآكل وبامكانكم الدخول على المشاريع التي نفذناها لتشاهدو مستوى الجوده فثي عمليات التوريد وعمليات التوريد والتركيب ولدينا خبرة طويل في هذا المجال المتعلق باعمال الحديد والمباني التتي تتطلب المنتج.

طريقة تثبيت الساندوتش بانل

1. في البداية يقوم المالك بتنفيذ قاعدة الخرسانية حسب اختيار العميل سوا اختار مسلح او عادي وتكون وفقا للمواصفات والاهم ان تكون القاعده زائدة عن مبنى ساندوتش بانل بحوالي (20) سم في كل اتجاه من الاتجاهات الاربعه هذا اذا كانت الغرفه او المبنى المطلوب يراد له جوانب.

2. يتم تثبيت اطار حديدي سفلي على شكل يو u ويتم وضع البانل بطريقه الدمج حسب تصنيع مصنع الظل للساندوتش بانل والأفضل ان يكون الصاج مجلفن وأيضاً سماكة الصاج خاضعة للتقيم بحيث يتم تثبيتها بواسطة مسامير خابور.

3. بعد الانتهاء يتم قص (5 - 10) سم من البانل ثم يتم وضع اطار حديد حامل ابتيكسش.

4. يتم وضع الحديد وفوقه الباسل.

5. أخيراً نقوم باعمال التفنيش تتم بواسطه ديكورات وطرابيش وزوايا المانيه.

تقوم شركة الظل بتوريد وتركيب الواح الساندوتش بانل وفقا لاحتياجات العميل، ولذلك فإن أحجام الألواح تختلف طولاً وعرضاً وسمكاً باختلاف المتطلبات والمواصفة الفنية المطلوبة. تحتوي ألواح الساندوتش بانل على مادة عزل حراري وهي عالية الجودة، من البولي يوريثان والمحقون والمتكون من طبقتين من الصاج المعزول والمغطى بطبقة عازلة.

فؤائد تركيب ألواح الساندوتش بانل

1. ألواح الساندوتش بانل تعطي عزلاً حراريا ممتازاً جدآ، إضافة لصلابتها المميزة وخفة وزنها الملحوظة.

2. الواح الساندوتش بانل مصنعه من مواد مكافحة لانتشار الحريق.

3. تحتوي ألواح الساندوتش بانل على مادة عزل حراري عالية الجودة.

ساندوتش بانل الإستخدامات بعد التصنيع

تختلف استخدامات البانل من مكان إلى اخر حيث يستخدم لأسقف المعارض والصناعيات والمنشآت العامة والخاصة، كما يستخدم لغرف التبريد والتجميد، والمباني سريعة التجهيز والكرافانات.

تصنيع وتوريد ساندوتش بانل

يتم استخدام ساندوتش بانل في غرف التبريد، ساندوتش بانل للغرف الجاهزة, ساندوتش بانل للملاحق, ويتم استخدام الساندوتش بانل بعد التصنيع في تغطية أسقف المصانع وتغطية المعارض والورش وتغطية المعارض والاسواق والمسابح ايضا، وله أستخدمات كثيرة لا تحصى ولاتعد ولم يتسنى لنا ذكرها.

شاهد أيضاً

مصانع الساندوتش بانل بالرياض، توريد ساندوتش بانل وفقا لاحتياج العميل، هناك نوعان من الساندوتش بانل الاول يناسب الجدارن والآخر للأسقف، ويوجد لدينا مصنع ساندوتش بانل فريق متخصص بالتركيب بعد تصنيع الساندوتش بانل في الرياض، الشرقيه، ساندوتش بانل الجوف، ساندوتش بانل جدة، ساندوتش بانل توريد، ساندوتش بانل تبوك، ساندوتش بانل جيزان، تركيب غرف ساندوتش بانل , سعر ساندوتش بانل، ساندوتش بانل للبيع, اهم مواصفات ساندوتش بانل, اسعار تصنيع ألواح ساندوتش بانل, توريد الساندوتش بانل, الواح ساندوتش بانل للبيع, ساندوتش بانل سعر المتر, أسعار ألواح الساندوتش بانل, مصانع ساندوتش بانل الرياض, تركيب ألواح ساندوتش بانل, توريد الواح ساندوتش بانل, اشكال ساندوتش بانل, اسعار ساندوتش بانل, محل ساندوتش بانل, الواح صاج الساندوتش بانل, مصانع الساندوتش بانل في السعودية، اسعار تركيب الواح الساندوتش بانل, أسعار ألواح الساندوتش بانل, تركيب ساندوتش بانل، تركيب سقف ساندوتش بانل, شركة تركيب ساندوتش بانل, كيفية تركيب ساندوتش بانل, سعر متر ساندوتش بانل, مقاول تركيب ساندوتش بانل, رقم مصنع ساندوتش بانل, افضل مصانع الساندوتش بانل بالرياض.

للتواصل بنا على الرقم: 0554188995

ساندوتش بانل توريد وتركيب مصنع ساندوتش بانل
ساندوتش بانل توريد وتركيب مصنع ساندوتش بانل
ساندوتش بانل توريد وتركيب مصنع ساندوتش بانل
ساندوتش بانل توريد وتركيب مصنع ساندوتش بانل
أحدث الأخبار