• الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
  • 0554188995
الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
السبت - الخميس 08:00 ص - 11:59 م
برجولات للروف برجولات حديد برجولات قماش

Jan 13, 2021 المحرر

برجولات قماش وحديد للروف

مرحبا بعملائنا الكرام في شركة الظل أفضل شركة تركيب وتفصيل برجولات قماش، ويسعدنا ان نذكر لكم أفضل أنواع البرجولات المتوفرة لدينا منها، برجولات قماش وحديد بتغطية من اللكسان، برجولات قماش بتغطية من الخشب، وسنذكر لكم في هذا المقال بعض المعلومات الهامه عن البرجولات القماش، ونتمنى أن يحتوي مقالنا هذا على معلومات كافية للإستفادة ومعرفة المزيد عن اشكال وانواع البرجولات القماش وغيرها بالرياض، حيث سنتطرق إلى ذكر سماكات الحديد وتغطية برجولات القماش والحديد وأشكال البرجولات القماش وجودة قماش البرجولات وعن انواع الخشب، وسنذكر لكم أيضآ مميزات ومواصفات البرجولات القماش وغيرها بكافة انواعها واشكالها وذلك لما للبرجولات القماش من أهمية بالغة، لحيث وقد اصبحت البرجولات من أهم الأعمال لدى العملاء وذلك ماجعلها من أولوياتنا ومن أهم أعمال شركة الظل، ونقوم بتركيب برجولات قماش بمقاسات مختلفة سوا كانت كبيرة أو صغيرة، ونقوم بتركيب برجولة قماش لأماكن متعددة منها، برجولة قماش للحديقة، برجولات قماش للسطح، برجولات قماش للحوش، وتستخدم أيضاً لأماكن أخرى عديدة سنذكرها لكم في هذا المقال، والذي نرجو أن يكون مفيد لكم وان يجيب على كافة أستفساراتكم بشأن البرجولات القماش والحديد وغيرها.

أنواع البرجولات القماش

برجولات قماش بديكور خشب.
برجولات قماش بتغطية حديد.
سعر البرجولات القماش الحديثة.
اسعار البرجولات القماش واللكسان.
أشكال برجولات لتغطية الاسطح.
أنواع البرجولات القماش.
أنواع البرجولات بالسعودية.
أنواع البرجولات القماشية.

برجولات قماش، برجولات قماش الرياض، برجولات للروف، سعر برجولات الروف القماش، برجولة قماش، برجولات قماش بغطاء حديد، تركيب برجولات قماش، تصميم برجولة قماش، افضل برجولات قماش، برجولات قماش الرياض، برجولات قماش الدمام، برجولة قماش على الروف، انواع برجولات القماش، افضل اشكال البرجولات القماش، برجولات حديد مربعات وقماش.

اسعار برجولات قماش

في البداية سوف نشرح لعملائنا الكرام أسعار البرجولات حيث والاسعار التي سنتطرق لذكرها لكم تكون بسعر المتر المربع الواحد.

برجولات قماش بأفضل أسعار

  • برجولات قماش بتغطية من اللكسان يبداء سعر مترها المربع من (250) ريال ويصل الى (330) ريال حيث يكون ذالك بحسب سماكة اللكسان الذي يريدة العميل.
  • برجولات قماش بتغطية من الخشب تبدأ أسعارها من (440) ريال سعودي الى (700) ريال.
  • سعر برجولات قماش بتغطية من نوع حديد وهي كذالك تختلف أسعارها بحسب سماكة ونوع حديد البرجولات ويبدأ سعرها من (170) ريال الى (250) ريال سعودي.
  • سعر برجولات قماش يتم تحديد سعر متر برجولات قماش على حسب إختيار نوعية الأقمشة المراد تغطية البرجولة بها ويبدأ سعر متر البرجولات القماش من (160) ريال وصولاً الى (190) ريال.
  • سعر برجولات قماش لتغطية الأسطح يبداء من (190) ريال ويصل السعر الى (320) ريال حيث يعتمد ذالك على حسب مكان السطح وفي أي دور يكون مكان تركيب برجولات للاسطح.
  • سعر برجولات الروف القماش يبداء سعر مترها المربع من (240) ريال وصولاً الى (320) ريال سعودي.
  • سعر برجولات قماش (pdf) يبداء سعر المتر من (260) ريال الى (340) ريال سعودي.
  • سعر برجولات قماش المعلقه ويبداء سعر المتر من (210) ريال سعودي الى (290) ريال سعودي.
  • سعر برجولات قماش للسيارات يبداء سعر متر برجولة سيارة من (230) ريال سعودي الى (260) ريال.
  • سعر برجولات قماش للمسابح يبداء السعر من (210) ريال سعودي الى (320) ريال.

ننبه العملاء الكرام بأن شركة الظل تقوم بتخفيض الأسعار في حال كانت مساحة أو مكان تركيب البرجولة كبير أي يكون عدد الأمتار أكثر من المعتاد وخصوصاً إذا تجاوز مقاس البرجولة خمسين متر مربع، بذلك يكون السعر أقل بكثير في هذة الحالة ويكون هناك تخفيضات على المساحات الكبيرة.

انواع البرجولات

  1. برجولات قماشية.
  2. برجولة قماش تغطية خشب.
  3. برجولة قماش تغطية حديد.
  4. برجولات قماش pdf.
  5. برجولات لتغطية الاسطح.
  6. برجولات قماشية للحدائق.
  7. برجولة قماش تغطية لكسان.
  8. برجولات قماش للمسبح.
  9. برجولة قماش للسيارات.
  10. برجولات ثابتة.
  11. برجولات قماش موف.
  12. برجولات قماش معلقه.
  13. برجولات قماش نوع مودرن.
  14. برجولات خشب للروف.

اشهر انواع البرجولات

  1. برجولات قماشية.
  2. برجولات قماش وحديد.
  3. برجولات قماش وخشب.
  4. برجولات قماش من اللكسان.
  5. برجولات القماش.
  6. برجولات مثمنة.
  7. برجولات سداسية.
  8. برجولات دائرية.
  9. برجولات ثمانية.
  10. برجولات مربعات.

برجولات نوع خشب

​​​​​​نقوم في شركة الظل بتصميم وتركيب برجولات خشبية بأشكال متعددة ومتنوعة وفي غاية الجمال والروعة، وبأستخدام أفضل وأجود المواد المستوردة من الخارج وتنفيذها ابطرق هندسية حديثة ومبتكرة.

برجولات نوع حديد

​​​​​​تعتبر برجولات حديد من أفضل وأنسب البرجولات لمقاومة كافة العوامل الجوية المختلفة في التظاريس المتقلبة بالإضافة إلى أن البرجولات الحديد سهلة التركيب حيث نقوم بتركيب برجولة حديد خلال أقل من نص يوم ويتم دهانها بأجود الدهانات العالمية وأفضلها لضمان تقديم قوة لمقاومة ومحاربة الصداء بكل قوة وكفاءة.

برجولات قماش

تقوم شركة الظل بعمل تركيب برجولات قماش بأجود وأفضل أنواع قماش البرجولات المتوفر لدينا بألوان عديدة ومميزه، حيث نوفر لكم برجولات قماشية بأكثر من 25 لون وكل الألوان جذابة ورائعة، كما نقوم بتطبيق لون هيكل برجولة قماش بحيث يكون مطابق لنفس لون قماش البرجولة الذي يقوم بأختيارة وتحديدة العميل، ويتم دهان حديد هيكل البرجولات القماش بأفضل أنواع الدهانات وأجودها في المملكة.

مواصفات البرجولات

تتميز برجولات شركة الظل بشكلها الطبيعي الأنيق والجميل حيث تعطي مظهرا خيالي وجذاب وملفت أين ما يتم تركيبها حيث نوفر منها، برجولات حدائق أو برجولات اسطح، برجولات للأحواش.

برجولات نوع حديد وخشب

يتم عمل تركيب برجولة حديد وإنجازها في نص يوم أو اقل وتسليمها للعميل على أكمل وجه وبكافة المواصفات التي يطلبها العميل ويحددها.

شاهد أيضاً

سعر متر البرجولات، تركيب برجولة خشب، برجولات بلاستيك، برجولات بأفضل الأنواع، تركيب برجولات الرياض ، تركيب برجولات في الرياض، اسعار البرجولات في الرياض، سعر البرجولات بالرياض، اشكال البرجولات في جدة ، اشكال البرجولات في مكة، برجولات خشبية بالخرج، برجولات خشبية الخرج، البرجولات وأنواعها، برجولة اسطح، تركيب برجوله سطح بأفضل المواد، برجولات لكسان، برجولات للأسطح ، تركيب برجولات لكزان مقوا، اسعار برجولات اللكسان، تركيب برجولات قماش.

لطلب تركيب برجولات بأفضل مواد وأجمل الأشكال أتصل على الرقم: 0554188995

أحدث الأخبار