• الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
  • 0554188995
الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
السبت - الخميس 08:00 ص - 11:59 م
شركة تصميم وتركيب مظلات مواقف سيارات

Aug 29, 2022 المحرر

في شركة تركيب مظلات مواقف سيارات تم تصميم أغطية السيارات والشاحنات خصيصًا لك بشكل فريد وتصاميم جديدة. لا نستخدم فقط التكنولوجيا المتقدمة في تصنيع الخامات عالية الجودة ولكن نضمن أننا نقدم خياراً يُلبي جميع احتياجاتك وظيفياً ومالياً.

سواء كنت تبحث عن مظلة موقف تتحمل الخدمة الشاقة وتحمي سيارتك من جميع العناصر الطبيعية أو تبحث عن وسيلة ميسورة التكلفة لحماية سيارتك أثناء وجودها داخل الموقف الخاص بك. فإننا في افضل شركات تركيب مظلات مواقف سيارات نقدم لك الاستثمار الذي يُلبي كافة احتياجاتك.

مع شركة الظل أصبح شراء مظلة موقف سيارة سيارة عبر الإنترنت أمراً سهلاً ونحن هنا أيضاً للمساعدة عبر الهاتف على الرقم 0554188995.

نحن فخورون بأننا نقدم لكم أفضل مظلات مواقف سيارات المصنعة من افضل الخامات.

أنواع مظلات مواقف السيارات

إليك اهم انواع مظلات السيارات:

  1. مظلات مواقف سيارات هرمية.
  2. مظلة مواقف كابولي للسيارات.
  3. مظلات مواقف سيارات ذات سقف مقوس.
  4. مظلة مواقف سيارات إكس فريم.
  5. مظلات مواقف سيارات ذات سطح مُحدب.

مواصفات مظلات مواقف السيارات

هل تتساءل عن مواصفات مظلات مواقف السيارات المثالية، ببساطة يجب أن توفر المظلة عزل حراري للتخلص من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة وتوفير الحماية من مياه الأمطار، بالاضافة الى ان تكون سماكة المظلة مناسبة لطبيعة المكان والغرض من الاستخدام وأيضاً تكون مناسبة لعدد السيارات  الخاصة بالمكان.

كما يجب أن تتناسق المظلة مع شكل المكان لضمان الحصول على شكل جذاب واسعار رخيصة. بالاضافة الى ذلك فنحن على دراية تامة بالمواصفات المناسبة لكل مكان.

أسعار مظلات مواقف السيارات

لا يوجد اسعار مظلات سيارات موحدة حيث ان كل مظلة لها طبيعة خاصة ومواصفات معينة. على سبيل المثال تكلفة تركيب مظلة تختلف على حسب المساحة وأيضاً الخامة المستخدمة والمواد المستخدمة في عملية التركيب. بالاضافة الى ذلك فان نوع مظلات مواقف خشب يختلف عن القماش يختلف عن اللكسان يختلف عن الحديد.

تركيب مظلات مواقف سيارات للبيوت

يتوفر لدينا مجموعة تصاميم مظلات مواقف سيارات بأشكال متعددة بكافة الاحجام والانواع التي تُلائم جميع احتياجات العملاء في المملكة. كما يتم تصنيع هذه المظلات باستخدام خامات متينة وبجودة عالية لمقاومة الظروف المناخية الصعبة.

يتم تنفيذ عملية تركيب المظلات بطريقة تضمن توفير تغطية كاملة للمكان للحفاظ على السيارة من العوامل التي تؤثر عليها بشكل سلبي مثل الحفاظ على محرك السيارة من ارتفاع الحرارة.

يتوفر لدينا اشكال و الوان تناسب كافة اذواق العملاء وانواع مظلات ثابتة ومتحركة داخلية وخارجية.

تركيب مظلات مواقف فلل

نقوم بتركيب مظلات مواقف للفلل بمتانة عالية وثبات فائق مما يضمن لك الحصول على اعلى درجات الامان لسيارتك. كما نقوم بتغطية مظلات المواقف باستخدام خامات عالية الجودة مستوردة ومحلية بقوة ضغط عالي.

مظلات مواقف سيارات تتمتع بدرجة سماكة تقاوم أشعة الشمس الضارة التي قد تؤدي لتغيير لون السيارة وتعرضها للبهتان بالإضافة إلى حمايتها من  التعرض للصدأ وتوفير عزل كامل من الضوء والحرارة يصل إلى 100%.

تركيب مظلات مواقف شركات

يتم تركيب مظلات مواقف للشركات وفق معايير عالية الجودة من شركة مظلات وسواتر الظل. كما نعمل على توفير افضل انواع مظلات مواقف بكافة الاشكال وبخامات مختلفة من الـ بي في دي و ال بي في سي من عدة دول مثل كوريا والمانيا واستراليا والسعودية من أجل توفير تغطية بكثافة عالية.

نقوم بعمل مظلات سيارات للشركات وتركيبها بطرق متعددة على قواعد وعمدان وأغلب عمليات التركيب تكون بهذه الطريقة. بينما يتم تركيب عدة أنواع أخرى بنظام التعليق على الأسوار الخارجية والداخلية للمبنى. حيث تختلف طرق التثبيت والتركيب من مكان لاخر على حسب طبيعة واحتياجات المكان.

مظلات مواقف سيارات للبنوك

من الأهم الأشياء التي يجب البحث عنها عند تركيب مظلات مواقف للبنوك هو نوع الخامة المستخدمة. لذا فنحن في شركة مظلات مواقف ندرك هذا الأمر ونعمل على إستخدام خامات مختلفة بمعايير عالية لضمان تحمل كافة العوامل والظروف الخارجية.

علاوة على ذلك فإن مظلات مواقف السيارات التي نقوم بتصنيعها تتميز بسماكة مناسبة لزيادة قوة التحمل الخاصة بها وضمان العمر الافتراضي الطويل والسماح بمرور ضوء خفيف للمساعدة في توفير رؤية مناسبة لصاحب السيارة.

مظلات مواقف مصانع

يتم تركيب مظلات مواقف السيارات تناسب الموظفين حيث نقوم بتنفيذ عملية التركيب لكافة المساحات بالتالي إستيعاب أي عدد من السيارات. على سبيل المثال قد تقوم بعمل مظلة موقف لسيارتين أو أكثر بشكل مميز وجذاب يناسب مناخ المملكة ويوفر عزل حراري ضد الأشعة الضارة.

بالاضافة إلى ذلك فإننا نقوم بدهان الهيكل الحديد باستخدام افضل انواع الدهانات بمعايير عالية الجودة لضمان عدم تعرض الحديد للصدأ أو التآكل. كما أن تكلفة مظلات المواقف لدينا معقولة تناسب الجميع مع حصولك على ضمان للتوريد والتركيب.

شركة تركيب مظلات مواقف سيارات الرياض

متخصصون في تركيب كافة انواع مظلات السيارات بالرياض. لذا  إذا كنت ترغب في تركيب مظلات سيارات للشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية والمصانع باحدث التصميمات والأشكال العصرية بمعايير عالية الجودة والحصول على انواع مظلات مختلفة لمواقف السيارات سواء بي في سي أو بي في يدي إف المانية الصنع او حتى مظلات محلية. فنحن شركة تركيب مظلات سيارات تقدم خدمة متكاملة باسعار رخيصة.

شركة تركيب مظلات مواقف سيارات جده

نحن في شركة مظلات سيارات للمواقف نَهتَم بتركيب كافة الانواع للمدارس والجامعات والبيوت والقصور سواء مظلات مواقف كبيرة أو صغيرة. كما نحرص على تقديم خدمة عالية الجودة وباشكال عصرية وفائقة الجمال لضمان الحصول على مظهر متناسق ومتوافق مع الشكل العام للمكان.

نقوم بتركيب مظلات شد انشائي للسيارات والعديد من الانواع الاخرى حيث نحرص على توفير الكثير من الخيارات لعملاء الشركة.

شركة تركيب مظلات مواقف سيارات الدمام

نحن من شركات مظلات سيارات الدمام التي تقدم خدمات مميزة وفريدة عند تركيب مظلة سيارة وبأشكال متعددة. لذلك اذا كنت ترغب في تركيب مظلات حديد أو مظلات خشب أو مظلات متحركة للسيارات أو غير ذلك. فنحن نقدم هذه الانواع باسعار لا تقبل المنافسة في مدينة الدمام.

نقدم اسعار مظلات سيارات رخيصة لكافة المناطق وتنفيذ عمليات التركيب من خلال فريق عمل لديه خبرة طويلة في تركيب المظلات تتعدى الـ 10 سنوات.

كيفية التواصل مع شركة مظلات وسواتر الظل؟

نحن في شركة مظلات وسواتر الظل من افضل الشركات التي تمنح عملائها عصارة خبرة تتعدى الـ 10 سنوات في مجال تصميم وتفصيل جميع انواع مظلات السيارات لأنها الملاذ الوحيد لتوفير الحماية من الأخطار الجوية والبيئية.

يمكنك التواصل معنا في شركة تركيب مظلات مواقف سيارات على رقم 0554188995 والحصول على خدمة مميزة باسعار مُخفضة.

أحدث الأخبار