• الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
  • 0554188995
الرياض الصناعية القديمة شارع الأربعين
السبت - الخميس 08:00 ص - 11:59 م
فني تركيب سواتر حوش الرياض بأرخص سعر

Mar 01, 2023 المحرر

تركيب سواتر أحواش الرياض

سواتر أحواش رخيصة، تركيب سواتر حوش بالرياض، سواتر حوش خشب، سواتر قماشية للحوش، سواتر احواش حديد، سواتر بلاستيك للحوش، فني تركيب سواتر احواش في الرياض.

إذا كنت مهتم بتركيب سواتر احواش وتبحث عن سواتر في الرياض أو جدة بجميع أنواعها بأفضل وأقل الأسعار وكذلك مع تقديم ضمان شامل على التركيب والتنفيذ وجودة العمل وفي مدة قصيرة وحسب المواعيد المحددة والتي تم الاتفاق عليها، حيث نقوم بتركيب النوعيات المناسبة لحدود ميزانية العملاء المالية وذلك وفقا لأفضل مواصفات الهيكل المعدني للسواتر.

طريقة تركيب سواتر الحوش

نقوم بتركيب سواتر احواش بوجهين حيث يكون الوجه الأمامي هو المانع لحدوث الصدأ ثم تثبيت القاعدة الفولاذية فى اعلى المكان ثم نقوم بعد ذلك بتشكيل السواتر اما تكون على شكل مجدول أو على شكل شرائح، وبعد ذلك نقوم بعملية دهان السواتر بالوان جيدة كي يحمي الساتر من حدوث الصدأ أو تسوس حيث نقوم بطلائها باللون الذي يفضله ويختارة العميل، ويتم تركيبها بأحجام مختلفة حسب مساحة مكان الساتر.

انواع سواتر الاحواش في الرياض

تتوفر لدى شركة الظل سواتر للحوش بأنواع وأشكال كثيرة ومتعددة وسوف نذكر لكم في هذا المقال أهم انواع السواتر وهي كالتالي:

​​​​​​سواتر احواش خشبية

يتم تصنيع السواتر الخشبية من افضل وأجود انواع الخشب البلاستيكي ويهمنا في شركة الظل توفير جميع أنواع السواتر منها مثلآ، سواتر حوش خشب مجدول وأيضا، سواتر خشبية شرائح للحوش، وجميع انواع سواتر الحوش المتوفرة لدينا ذات جودة عالية ومصنعة من الخشب المعالج ذات الجودة والقوة مع أضافة فواصل من اللكسان الشفاف ذات الشكل الرائع او البولي كربونيت نوفرها لعملائنا بالوان متنوعة وكثيرة وجميلة.

مميزات سواتر الحوش الخشبية

  • تتميز بالقوة في التحمل والمتانة العالية.
  • لا تقبل التشقق وضد الكسر والتسوس والصدأ.
  • تتوفر بسماكات مختلفة وعديدة.
  • يتم طلائها باستخدام الوان مطابقة للاخشاب تماماً.
  • يتم تركيبها بطرق هندسية عصرية وبتقنيات حديثة.
  • ألوان ذات جودة عالية وثباث بحيث لا تتغير بمرور الوقت.
  • يتم دهان الساتر بألوان بجودة عالية.

سواتر احواش حديد

نوفر سواتر حديد للحوش بانواع واشكال متعددة مقدمة من شركة الظل وبحسب طلب الزبون حيث يوجد من سواتر حديد ما يكون على شكل شرائح، ومنها على شكل مجدول وشكل اخر شينكو، ويتم تشكيل سواتر الحديد بشكل منظم بحيث تظهر في نهاية الأمر  بشكل جميل وملفت وتقديم الحماية لأسوار احواش الفلل والمنازل واحواش القصور والبيوت، وتعتبر سواتر الحديد اشهر الأنواع من حيث الاستخدام والطلب الكثير بالمملكة، ويرجع سبب ذلك إلى الجودة والقوة وتحمله لتقلبات الجو ولة عمر افتراضي طويل يصل لمدة 10سنوات أو اكثر وتعد سواتر حديد بأرخص واقل تكلفه مالية علي العميل.

وتتوفر سواتر الحديد بنوعين اثنين النوع الاول (سواتر حديد شرائح) والنوع الثاني (سواتر مجدول حديد) بأسعار مناسبة جداً ورخيصة حيث تعتبر هذه السواتر هي الأوفر بالنسبة للسعر من بين كافة.

مميزات سواتر الاحواش الحديد

1. الوان سواتر الحوش الحديدية كثيرة ومختلفة وهي مناسبة للجميع حيث تأتي حسب طلب جميع العملاء.

2. تتميز الوانها بثبات درجة لونها والتي لاتتغير حتا بعد عشر سنوات من تركيبة.

3. اسعار رخيصة ومناسبة بداية من 80 ريال للمتر المربع.

4. ضمان على التركيب والمواد لمدة طويلة تتعدا الخمس سنوات.

5. لا تحتاج إلى اصلاح أو عملية صيانة لما تحتوي المواد من قوة وثبات وجودة.

ومن ما يميز السواتر الحديد عن غيرها من الأنواع الأخرى هو أسعارها الرخيصة والمناسبة وذلك ما جعلها في المرتبة الأولى والأفضل بالنسبة للعملاء من نواحي كثيرة اهمها، الشكل الجميل والملفات، ومن ناحية أخرى سعرها المناسب.

ویتم تثبیت السواتر على السور مباشرة بدون أعمدة من الأرض، وهي طريقة حديثة وامنة، كما يمكن تركیب السواتر بالوان خاصة ومن تصميم العميل يتم دمجها من خلال الكمبیوتر لتكون مطابقة للون الجدار دون ظهور إختلاف أو عدم تناسق في الالوان، ونقوم بتطبيق أي لون لون یختاره العمیل.

سواتر احواش قماش

عصرية بأشكال جديدة وحديثة ومميزة مصنوعة من افضل انواع القماش وأجود الخامات مثل البولي ايثيلين والبي في سي والبي في دي اف حيث ان هذة الأقمشة من صناعات عديدة ومنها الصناعة الالمانية والكورية والاسترالية والوطنية وغيرها من الصناعات.

مميزات سواتر الأحواش القماشية

  • متوفر لدينا سواتر احواش قماش بألوان كثيرة.
  • تتميز السواتر بأشكالها العصرية الرائعة.
  • تقوم السواتر بحجب الرؤية بنسبة 100%.
  • اسعار سواتر احواش قماش مناسبة للعملاء.
  • لا تتأثر بتقلبات عوامل الطقس المختلفة.
  • تعتبر سواتر القماش الأرخص من بين انواع السواتر

ويوجد لدينا فني متخصص في تركيب سواتر الحوش في الرياض بمساعدة فريق يملك خبرة كافية في عمل وتركيب كل أنواع السواتر بالرياض وكافة مدن السعودية.

عند الاتفاق مع العميل نقوم بتركيب سواتر حوش بطرق حديثة وبتقنيات متطورة، فنحن نملك أحدث المعدات اللازمة لتنفيذ تركيب السواتر بكافة المقاسات سوا كانت كبيرة أو صغيرة أو متوسطة.

حيث تحرص شركة الظل على توفير سواتر حوش ذات أشكال حديثة فنحن نحرص على خدمة العملاء بتوفير افضل انواع السواتر المختلفة، حيث نوفر افضل السواتر الخشبية بعدة انواع وبتشكيلات متعددة نوفر سواتر خشبية من نوع شرائح لوفر كما نوفر سواتر خشبية مجدول، حيث يوجد الكثير من الانواع الاخرى التي يتم المزج بينها وبين انواع أخرى كثيرة من السواتر حتى تعطي شكل جميل ورائع وفي الوقت نفسة تقوم بتوفر الحماية والخصوصية اللازمة والمطلوبة لحجب الرؤية.

أين تستخدم السواتر؟

تستخدم سواتر للأحواش بشكل عام، وتستخدم السواتر غالبا لتغطية اسوار المنازل واحواش الفلل والبيوت والقصور، وذلك حتى تكون فاصلة بين الجيران وتمنع الرؤية الى داخل البيت او المكان الذي ستوضع به مع بالأضافة الى توفير مظهر جميل وجذاب للفلل والبيوت، تستخدم أيضا في المنتزهات والفنادق والكافيهات والاستراحات وغيرها الكثير من الاماكن العامة والخاصة حيث نوفرها بتصاميم عصرية حديثة وجميلة تتناسب مع طبيعة هذه الأماكن، حيث يمكن أستخدام وتركيب سواتر في الاحواش وتركيب سواتر للسطح الحدائق الخاصة والحدائق العامة والبلكونات والاسطح في الفلل والقصور والمنازل حيث انها مناسبة جدآ وتوفر للمكان منظر جميل وعصري.

توفر شركة الظل سواتر بأسعار رخيصة مع تخفيضات عند زيادة مساحة الساتر وتخفيضات خاصة لعملائنا الدائمين والمهم هو الدقة في العمل وأيضا الدقة في المواعيد.

حداد تركيب ساتر احواش بالرياض

سواتر منازل تعتبر من اكثر الاماكن التي تستخدم فيها السواتر في المملكة هي المنازل والفلل وايضآ البيوت.

​​​​​​لذلك تحرص شركة الظل على توفير سواتر منازل من افضل انواع السواتر وألوان سواتر مختلفة وتشكليات رائعة وحديثة نوفرها بجميع انواعها الحديثة سواء كانت الحديد او الخشب او البلاستيك او القماش او البولي كربونيت وغيرها من الانواع الرخيصه والرائعة.

أسعار سواتر الاحواش في الرياض

​​​​​​اذا كنت تبحث عن افضل وأرخص اسعار السواتر في الرياض خاصة وفي المملكة عامة فنحن شركة متخصصة في تركيب السواتر بأقل الأسعار الرخيصه والمناسبة لجميع فئات وطبقات المجتمع السعودي فكل ما يهمنا هو إرضائكم، لذلك فقد وفرنا لكم سواتر احواش بأسعار مختلفة وبحسب اختلاف نوع ساتر الحوش وسنذكر لكم اسعار سواتر الاحواش بالتفصيل وهي كالتالي:

سعر سواتر احواش قماش

تتوفر سواتر القماش بأوزان مختلفة وصناعات متعددة ويختلف السعر باختلاف الوزن ونوع الصناعة وسوف نعرض لكم اوزان واسعار السواتر القماش وهي كالتالي:

سواتر قماش: تبدأ بوزن (512 جرام) الى وزن (1350 جرام) ويتوفر هذا الوزن بعدة إنواع.

​​​​​​سواتر قماش من نوع (HDPE) اتش دي بي أي.

​​​​​​سواتر من نوع تيفلون (Teflon).

سواتر القماش من نوع (pvdf) بي في دي اف.

سواتر قماش بي في سي (pvc).

وتبدأ أسعار السواتر التي سبق ذكرها من (100) ريال للمتر المربع.

حيث ان سواتر البي في سي تتوفر بعدة صناعات مع اختلاف الأنواع من حيث السعر واسعارها كما يلي:

1. سواتر البي في سي صناعة المانية ويبلغ سعر المتر المربع (120) ريال.

2. سواتر بي في سي كورية الصنع ويتراوح سعر المتر المربع الواحد بين (100) ريال الى (110) ريال.

3. سواتر بي في سي صناعة استرالية ويبلغ سعر المتر المربع (90) ريال.

4. سواتر بي في سي صناعة وطنية ويبلغ سعر المتر المربع الواحد (100) ريال.

اسعار تركيب سواتر احواش خشب بالرياض

1. سواتر احواش شرائح يبدأ سعر المتر المربع من (250) ريال.

2. سواتر احواش خشب مجدول يبدأ سعر المتر المربع مم (260) ريال للمتر المربع الواحد.

سعر سواتر احواش لكسان شفافة

تختلف أسعار سواتر البولي كربونيت بحسب المواصفات وبحسب سماكة السواتر حيث تتفاوت الأسعار بين (110) ريال إلى (280) ريال مع إمكانية خصم هذة الأسعار حيث يزداد مقدار الخصم كلما زادت عدد أمتار المساحة التي يريدها العميل.

أسعار سواتر أحواش شينكو

أسعار سواتر من ألواح الشينكو، وحيث تختلف أسعارها باختلاف طريقة التركيب، ويصل سعر المتر المربع الى (85) ريال، وهناك أنواع أخرى بمواصفات مختلفة لنفس النوع تبدأ أسعارها من (60) ريال للمتر المربع.

وهذة قائمة مفصلة باسعار السواتر بشكل عام:

  1. سواتر شينكو 65 ريال للمتر المربع.
  2. سواتر قماش بولي ايثيلين 85 ريال للمتر المربع.
  3. أسعار سواتر بي في سي تبدأ من 90 ريال للمتر المربع.
  4. سواتر حديد مجدول تبدأ 120 ريال للمتر المربع.
  5. سواتر حديد شرائح 140 ريال للمتر المربع.
  6. سواتر خشب بلاستيك مجدول 230 ريال للمتر المربع.
  7. سواتر خشب بلاستيك شرائح 240 ريال للمتر المربع.
  8. سواتر لكسان شفاف مدموجة بالحديد 280 ريال للمتر المربع.

افضل سواتر احواش, تركيب سواتر شمال الرياض, سواتر جنوب الرياض, للطلب أو الإستفسار أكثر عن أسعار وأشكال وانواع السواتر وعن طريقة تركيب السواتر وعن مدة التنفيذ والتركيب عليكم الاتصال بنا على الرقم: 0554188995

فني تركيب سواتر حوش الرياض بأرخص سعر″
فني تركيب سواتر حوش الرياض بأرخص سعر″
فني تركيب سواتر حوش الرياض بأرخص سعر″
فني تركيب سواتر حوش الرياض بأرخص سعر″
أحدث الأخبار